الرئيسية » شئون عربية ودولية » قبل انطلاق عرض أزيائها .. منى المنصورى تشكر سفارة الإمارات فى رومانيا لهذا السبب

قبل انطلاق عرض أزيائها .. منى المنصورى تشكر سفارة الإمارات فى رومانيا لهذا السبب

كتب :  محمد عبد الجواد

فى أجواء تمثل مزيجا أسطوريا بين تراث الامارات الخالد وأجواء أوروبا الساحرة وعلى ضفاف إحدى البحيرات فى العاصمة الرومانية بوخارست استقبلت السيدة مشاعل حرم الدكتور أحمد سعيد المطروشي سفير الإمارات فى رومانيا ومعها السيدة مهره على الشايع القائم بالأعمال فى السفارة مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى فى أجواء غلفتها المحبة كنوع من الترحيب والدعم المعنوي لها خلال تواجدها فى بوخارسات لتمثيل الامارات فى محفل دولى هو أسبوع الموضة الرومانى « fashion TV ».

ووجهت منى المنصورى الشكر لحرم السفير والقائم بالأعمال فى السفارة بسبب مواقفما الداعمة لها ولأى إماراتى يتواجد فى العاصمة الرومانية مشيرة إلى هذه المواقف ليست غريبة على أبناء الإمارات ودبلوماسييها فى جميع عواصم العالم .

وأضافت «المنصورى» أن حرم السفير والقائم بأعمال السفارة استضافاها للترحيب بها فى رومانيا وكانت الجلسة رائعة للغاية وشهدت الحديث فى الكثير من القضايا الاجتماعية وشئون الموضة والأزياء .

وأوضحت أنها ستشارك اليوم بعرض أزياء ضمن أسبوع الموضة الرومانى « fashion TV » بـ كوليكشنيتكون من 15 قطعة اعتمدت فيه على أقمشة من الحرير والأورجانزا الطبيعى بقصات جديدة مع استخدام ألوان الباستيل والاعتماد على التطريزات المميزة بنظام الشك اليدوى والشوارفسكى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *