الرئيسية » حكاوى صور » بالصور 15 تحفة فنية فى عرض أزياء منى المنصورى بـ معرض الفجيرة .. 

بالصور 15 تحفة فنية فى عرض أزياء منى المنصورى بـ معرض الفجيرة .. 

كتب : محمد دياب

قدمت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى عرض أزياء مذهل خلال معرض عروس الفجيرة قدمت خلاله 15 قطعة تضم فساتين زفاف ملكية خطفت أنظارالجميع وفساتين خطوبة وفستان واحد للحناء بمشاركة 15 عارضة أزياء .
وقالت منى المنصورى أن القطع المشاركة فى عرض الأزياء تميزت بالفخامة والرقى من كافة الوجوه سواء الأقمشة أو التطريز بالشوارفسكى والشك اليدوى على أقمشة من الحريرالطبيعى والأورجانزا الايطالية والتول الفرنسى مشيرة إلى أن معرض الفجيرة نظمته ليلى الحوسنى واللبنانية سوزى وكان تنظيما رائعا أشاد به وتم خلال المعرض عرض أزياء وتم اهداء باقة ورد لها بمناسبه اليوم العالمى للمرأة
وأضافت أن عرض الأزياء حظى بحضور كبيرمن جمهور المعرض المهتمين بكل ما يخص العروس وأشاد به الجميع نظرا لما تميزت به الفساتين المعروضة من فخامة وتنوع فى القصات والتطريز وحتى الألوان .
من جانبه أكد خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة حرص الغرف على تنظيم المعارض لأهميتها في تنشيط حركة التجارة والخدمات والسياحة ولدورها في التنمية الاقتصادية ، مشيرا إلى أن صناعة المعارض أصبحت فنا عالمياً راقياً يلعب دوراً كبيراً في انعاش اقتصادات الدول وزيادة وتنويع مصادر دخولها من خلال توسيع قاعدة استثماراتها.
وقام رئيس غرفة الفجيرة والحضور بجولة على أجنحة المؤسسات المشركة واطلع على المعروضات التي اشتملت على أحدث منتجات وتصاميم فساتين الزفاف والعبايات والذهب والمجوهرات والعطور والإكسسوارات وأدوات ومواد التجميل واستوديوهات التصوير الخاصة بالمناسبات النسائية وغيرها من ألمعروضات وأشاد بحسن تنظيم المعرض.
وقال خليفة مسعود الكندي عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة المعارض ،ان اقامة المعارض تحفز وتعزز روح التنافس بين مختلف الشركات في اطار سعيها ومحاولتها لتوفير افضل العروض والخدمات لعملائها.
وأضاف الكندي ان المعارض التجارية تعتبر فرصة جيدة للقطاع الخاص لتفعيل دوره ليكون المحرك الاساسي للعملية الاقتصادية في إمارة الفجيرة والدولة بصفة عامة
وقال سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة مدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة ان المركز أصبح يسهم بدور فاعل في تنظيم المعارض المتخصصة والتجارية سنوياً ما جعله وجهة من قبل جمهور الزائرين المواطنين والمقيمين لشراء متطلباتهم من المعروضات المختلفة ، مشيرا إلى أن معرض عروس الفجيرة يعد من أكبر المعارض المتخصصة في هذا المجال ،مؤكداً على أهمية المعارض المتخصصة لما تلعبه من دور أساسي في التسويق والترويج للمنتجات والصناعات الوطنية.
وأوضحت ليلى الحوسنى مديرة شركة الوكيل لتنظيم المعارض إن ما يميز المعرض هذا العام أن كافة الجهات المشاركة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها كبريات الشركات المتخصصة في تصاميم فساتين الزفاف وأشارت إلى أن المعرض تشارك في أكثر من 80 مؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *