الرئيسية » اعلانات العالم نيوز » القمة في التجاري والصناعي

القمة في التجاري والصناعي

كتب محمد صوابى
يواكب التطوير في التعليم المصري
ان سلسلة كتاب القمة في التجاري والصناعي لثلاث سنوات استطاع مواكبة التطوير الحاصل في التعليم الفني من خلال تقديم المعلومة البسيطة السهلة بشرح وافي يضمن لجميع الطلاب القدرة على حل جميع الامتحانات وتحقيق اعلى النتائج .

وان سوق المكتبات المصرية والكتب الخارجية كان يفتقد وجود كتاب متخصص في التعليم الفني يستطيع ان يوفر المعلومة لجميع الطلاب وخاصة الطلاب غير القادرين على الدروس الخصوصية بسعر رمزي .
واوضح وليد المصري ناشر الكتاب ان الهدف من الكتاب ليس هو الربح في المقام الأول بقدر تحقيق الفائدة المرجوة منه ومساعدة الطلاب على تحقيق اعلى النتائج في مختلف المحافظات وذلك من خلال الاشراف على اعداد الكتاب مجموعة من المتخصين والمستشارين والتربويين والاساتذة في مختلف المواد التجارية والثقافية ومواد التخصص الصناعية . وان هدف السلسلة هو الاهتمام بجوانب الفهم والممارسة والتطبيق للمعلومات المختلفة وتغطية المنهج بمجموعة متميزة من الاسئلة والامتحانات المختلفة وتقديم الأهداف التربوية للمادة العلمية بمنتهى البساطة .
واكد محمد ابو عمرو صاحب احدى المكتبات انه منذ نزول الكتاب الى الأسواق وهو حل مشكلة كبيرة لدى الجميع حيث وفر المعلومة السهلة لطلاب وقدم للمعلمين المادة العملية المتميزة خاصة وانه يتم تحديث جميع الكتب كل عام وفقا لمواصفات الفنية التي تضعها وزارة التعليم وان تحقيق سلسلة القمة في المواد التجارية والصناعية لجميع الصفوف الأول والثاني والثالث نتائج مبهرة على مدى الاعوام الماضية لما تتضمنه من مادة علمية متميزة ونماذج امتحانات لاتخرج عنها امتحانات اخر العام جعلت الجميع حريص على اقتناء السلسلة على مدار الثلاث سنوات .
واضاف جمال طارق معلم مواد تجارية ان جميع كتب القمة على مستوى واحد من التميز فلا يوجد فرق من حيث الشرح والجودة بين كتب التعليم التجاري والصناعي والمواد الثقافية وان المعلم يجد في الكتاب كل مايحتاج الية من شرح ونماذج امتحانات .
واوضح تامر سعد طالب بدلوم الصناعي ان كتاب القمة استطاع ان يوفر له كل مايحتاجة في مختلف المواد وبسعر زهيد ومن خلال الاسئلة يستطيع تطبيق مافهمة من شرح موجود في الكتاب وانه على مدار سنوات النقل الماضية وهو يعتمد على كتاب القمة في كل المواد واستطاع التفوق فيها جمعيا وبالتالي فهو يثق في كتاب القمة انه قادر على مساعدتة على اجتياز امتحانات الدبلوم بأعلى الدرجات النهائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *